اقتراح هدايا

ما هي افكار هدايا للحامل ؟

كثيراً ما تبحث السيدات عن افكار هدايا للحامل، حيث أن أفضل طريقة للتعبير عن الحب والاهتمام هي الهدايا، ولهذا إذا كان لديكي سيدة حامل قريبة منكِ فكري في إهدائها شيئاً مميزاً ومفيد لها سواء في فترة الحمل أو بعد الولادة، واحرصي على اختيار الأشياء  العملية ذات الجودة العالية حتى يتم الاستفادة منها بشكل صحيح، وممكن أيضاً ان تقومي باختيار بعض الأشياء التي تنقصها وتأتي بها بدلاً منها. 

وفي السطور القادمة سوف يقدم لكِ جيفتي بعض المُقترحات المميزة لـ هدايا الحوامل

10 افكار هدايا للحامل:

1-حاجيات حمل مريحة وأنيقة:

 من الممُكن تقديم مجموعة متنوعة من ملابس الحمل القُطنية المُريحة ويجب أن تكون بتصميمات تُناسب جميع مراحل الحمل وبألوان الحامل المُفضلة حتى تروق لها أكثر.

وسادة حمل: وهذه من أفضل افكار هدايا للحامل حيث أنها مُصممة خصيصاً لتُساعدها على النوم المُريح والاسترخاء وتحسين جودة النوم، ويجب الحرص على اختيار واحدة من الماركات المعروفة بالجودة العالية.

2- حقيبة ما بعد الولادة:

 من الممكن تجهيز حقيبة ما بعد الولادة والتي يجب أن تحتوي على مُستلزمات العناية الشخصية مثل المناشف الخاصة والأدوات الصحية، ومنتجات العناية بالبشرة وكريمات التخلص من الندبات، وأي مُستلزمات أخرى قد تحتاجها، وهذا ما يجعلها مميزة جداً للحامل.

إقرأ أيضا:هدايا عيد ميلاد للرجال : التشكيلة الأفضل في 2023

3- حجز في مُنتجع صحي:

فترة الحمل تعتبر من أكثر الفترات المُرهقة للسيدات، لذا من اللطيف في هذه الفترة القيام بالحجز لها في مُنتجع صحي مُميز ، احرص على أن يكون الُمنتجع ذا سُمعة جيدة في الكفاءة والنظافة أيضاً حتى تستطيع الحامل الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة والمتعة. 

4- جلسة تصوير للحمل:

وهذه من افكار هدايا للحامل المميزة وليست تقليدية أيضاً، وهذا لأنها تُساعد على توثيق هذه الفترة المميزة في حياتها، فيُمكنها الاستمتاع بجلسة تصوير احترافية لتوثيق لحملها.

5- صندوق هدايا للراحة:

يمكن تجميع  هدايا تضم كتب أو روايات شيقة، ووسائد مريحة، وشموع بروائح مميزة تحبها حتى توفر بيئة هادئة ومُريحة.

6-جلسة في صفوف اليوجا للحامل:

حجز جلسة هدية في صفوف اليوغا للحمل سوف يكون مفيداً ولطيفًا لتعزيز اللياقة البدنية والاسترخاء وتُعد من افكار هدايا مميزة تُسعد الحامل كثيراً.

7- مذكرة للحمل:

كتاب لـ تدوين الذكريات والتواريخ المميزة كـ تاريخ أول حركة للجنين وشعور معرفة جنسه والملاحظات المُهمة والأفكار حول فترة الحمل والاستعداد للولادة، سوف تكون هذه الذكريات ذات قيمة مستقبلية.

إقرأ أيضا:هدايا عيد ميلاد الاب : محموعة من الهدايا الرائعة في 2023

8- مجموعة هدايا للطفل:

من الممكن أن تختاري مجموعة أشياء بسيطة يتم استخدامها للطفل مثل طقم الولادة والشامبوهات أو المستلزمات الضرورية للاستخدام.

9- مُشغلة موسيقية:

ممكن أن تشتري لها مُشغل موسيقى صغير الحجم يُمكن أن يُحمل في كل مكان يحتوى على مجموعة مميزة  من الأغاني الهادئة اللطيفة التي تُساعد في تهدئة المشاعر والهرمونات.

10- حقيبة طوارئ لـ المستشفى:

إقرأ أيضا:اقتراح هدايا تخرج : 7 هدايا مميزة ليومٍ لا يُنسى

من افكار هدايا للحامل العملية والمميزة هي حقيبة يوضع فيها الأشياء الضرورية التي سوف تحتاجها للإقامة في المستشفى أثناء الولادة.

 

في النهاية

إذا أردت تقديم هدية للحامل ولا تعرفين ما المناسب ما هي أنسب افكار هدايا للحامل في هذا المقال سوف تجدي ما تريدين لأن جيفتي يقدم لكي الكثير من الاختيارات التي يُمكنك اختيار ما يناسبك من بينها، أما إذا كنت تبحث عن هدية لزوجتي بمناسبة الولادة سوف تجد الكثير من المُقترحات المميزة والتي سوف تقوم بإيصال مشاعر الحب والاهتمام للحامل وهذا سوف يقلل من تقلباتها المزاجية ويقلل موجات الهرمونات وعلى أي حال الهدايا هي أبسط طريقة للتعبير عن الحب والتقدير.

السابق
10 أفكار هدايا للرجال غير مكلفة
التالي
ماهي انواع الهدايا؟
تصنيفات