اقتراح هدايا

10 أفكار هدايا للرجال غير مكلفة

كثيراً من الفتيات يبحثن عن أفكار هدايا للرجال غير مكلفة، وهذا لأن الهدايا التي تُقدم في المُناسبات أو حتى دون وجود مُناسبة مُحددة تُعتبر من أبسط سُبل التعبير عن مُختلف المشاعر إذا كانت حُب أو تقدير أو حتى اعتذار، وفي هذا المقال سوف نذكر لكِ أفضل أفكار هدايا للرجال غير مكلفة، ولكن احرصي على اختيار ما يُناسب تفضيلات شريك حياتك، وهناك بعض المُقترحات الذي يوفرها لكِ جيفتي والتي سوف تسهل عليكِ الاختيار سواء كانت في مُناسبة مثل عيد الزواج أو عيد ميلاد أو فقط للتعبير عن الاهتمام والحب. 

بعض من أفكار هدايا للرجال غير مكلفة: 

1- صندوق هدايا:
صندوق الهدايا المتنوعة يُعد من أكثر أفكار هدايا غير تقليدية للرجال رائعة، حيث يعتبر هذا الصندوق من الأفكار الأمنة، لأن هذا الصندوق يحتوي على مجموعة مختلفة من الهدايا وهذا يضمن أنها ستنال إعجاب شريك حياتك، ولكن يجب أن تهتمي جيداً باختيار محتويات الصندوق ليضم مجموعة من الأشياء التي يحتاجها دوماً ويستخدمها بشكل مُستمر، مع بعض الأشياء البسيطة التي تنال إعجابه و يُريد شرائها مع رسالة مكتوبة يدوياً بخط يدك تحتوي على بعض الكلمات اللطيفة التي تدخل البهجة إلى قلبه، وتعتبر هذه الفكرة مميزة لأنها تُمكنك من اختيار مُحتويات الصندوق وفقاً للتكلفة التي تُريديها.

2- من أفكار هدايا للرجال غير مكلفة الأحذية المريحة:

تُعتبر الأحذية الرياضية من أكثر الهدايا القيمة عند الرجال خاصة إذا كان من مُحبي الرياضة، ولكن احرصي على اختيار زوج مميز من الأحذية من حيث الماركة ذات الجودة العالية، وبالتصميم الذي يُفضله مع ألوان يُحبها.

3- الملابس واكسسوارات البدلة:

من افكار هدايا عملية ومميزة عند الرجال هي اختيار بعض قطع الملابس المُميزة بالنسبة له أو دبوس البدلة، أو رابطة العُنق.

إقرأ أيضا:كيفية اختيار هدية للحبيب ؟ : 7طرق لإختيار أفضل هدية

4- الإكسسوارات:

من  الممكن اختيار ساعة ممُيزة بتصميمه المفضل بسيط أو ضخم مع مراعاة تفضيله للجلد أو المعدن، واختيار اللون المُفضل له أيضاً.

5- كاميرا:

إذا كان شريكك من مُحبي التصوير فهذه الفكرة سوف تكون مُناسبة جداً له، وسوف تجعله يشعر باهتمامك وحبك له وتدخل السعادة إلى قلبه، واحرصي أن تختاري قطعة ذات جودة عالية.

6- مُستلزمات جهاز اللاب توب:

قومي باختيار مجموعة مُميزة من مُكملات جهاز اللاب توب مثل غلاف بتصميم مُميز من تفضيلاته، وأي أشياء أخرى تنقصه.

7- ألعاب:

يُمكنك اختيار مجموعة مميزة من الألعاب سواء كانت ( فيديو، ألعاب تقليدية، بلايستيشن) يُمكنك الاختيار بينهم بسهولة بحُكم معرفتك القريبة به وتعد هدايا للرجال مميزة.

8- عطور:

بالرغم من أنها من أفكار هدايا للرجال غير مكلفة وتقليدية إلى حد ما ولكنها تظل تلقى رواجاً كثيراً وتقديراً من الرجال، فاحرصي على اختيار عطره المُفضل وقومي بتغليفها بشكل مُميز يدوياً ليحمل معه اهتمام اكثر.

9- هدايا يدوية: 

هناك الكثير من الهدايا اليدوية التي تعمل على حفظ الذكريات وبناء المشاعر السعيدة بين الطرفين ومنها ( ألبوم صور يضم أكثر الصور التي تجمعكم تفضيلاً لكم مع مشغل موسيقى يحتوي على الأغاني المميزة بالنسبة لكم، ألبوم صغير يحتوي على بضع صور من سفرياته المُفضلة، مرآة تُضيء بصورة مميزة لكما، رسم صورته الشخصية).

إقرأ أيضا:قوة الذكريات: أفكار هدايا بالصور الشخصية 

10- أشياء خاصة:

ممكن أن تختاري بعض الأشياء التي يستخدمها بشكل يومي مثل غطاء الهاتف، ومحفظة الأموال، والحزام الجلدي، ومن ثم حفر اسمه عليهم، وهذا سوف يشعره بالاهتمام والحُب أكثر.

 

ختاماً 

يوجد الكثير من أفكار هدايا للرجال غير مكلفة ولكن يكمُن التميز في فن اختيار الهدية، عند اختيار هدية يجب عليكِ التفكير جيداً في الهدية المُناسبة التي سوف يفضلها شريك حياتك، حتى وإن كانت الهدية تقليدية، يُمكنك إضافة بعض اللمسات البسيطة التي سوف تجعل منها هدية مُميزة وجذابة، وبهذا سوف يشعر بالاهتمام والحب وهذا يؤدي لتوطيد علاقتكم أكثر.

السابق
10 أفكار هدايا رجالية 
التالي
ما هي افكار هدايا للحامل ؟
تصنيفات